وجهات
اليونان:

العديد من الجزر والمدن القديمة والموانئ الصاخبة. اليونان مكان يمكن للمرء أن يقع فيه بسهولة في الحب. هناك ما هو أكثر في الحياة من مجرد التاريخ والاسترخاء بجانب المسبح.

نافبليو:

كيفية الوصول الى هناك؟ إنها على بعد ساعتين ونصف فقط بالسيارة من أثينا

نافبليو هي مدينة ميناء بحري ، وهي مدينة تاريخية ورومانسية صغيرة مع خلفية قلعة جميلة مضاءة بشكل مثالي في المساء. معلم نافبليو هو  بورتزي ، قلعة البندقية الصغيرة ، التي تقع على الجزيرة الصخرية. نافبليو وجهة ممتازة لهواة المشي. قلب المدينة القديمة ، مع متاهة الشوارع الضيقة ، والساحات المخفية والقصور الكلاسيكية الجديدة المذهلة ، ساحر أكثر من الخيال - حتى صعود عشرات الدرجات إلى الفندق يستحق كل هذا الجهد.

توفر نافبليو كل شيء لقضاء عطلة صيفية مثالية: مطاعم ومقاهي خلابة ومراكز مدن ديناميكية وشواطئ قريبة. تنتشر العديد من مطاعم المأكولات البحرية على طول شاطئ البحر. بالإضافة إلى ذلك، على بعد تسعة كيلومترات من نافبليو ، تعد قرية تولو وجهة شاطئية شهيرة ، ولكن لشيء أكثر هدوءًا ، فإن قرية كاستراكي القريبة هي بالتأكيد المكان المناسب لك. هذه المدينة الساحرة هي وجهة مثالية لجميع الفصول. يمكن أن تكون نافبليو ملاذًا ممتعًا في الخريف والشتاء بفضل مناخها المعتدل. لا تزال الحانات والمتاحف والآثار الأخرى مفتوحة ، ولا يوجد شيء أفضل من الاستمتاع بنزهة منعشة في الشوارع الصغيرة التي تحدها المنازل الكلاسيكية الجديدة والمقاهي الخلابة.

تم إنشاء متحف كومبولي في عام 1998 لعرض تاريخ الخرز المتواضع. يمكن للزوار الاستمتاع بأقسام المتحف الأربعة: أحدها به مسبحة من التقاليد الهندوسية والبوذية والإسلامية ؛ و آخر لديه مسابح مسيحية. واثنان لديهما تيجان يونانية. هذه المجموعة الفريدة من القطع الأثرية المشتركة بين العديد من الأديان والتقاليد مثيرة للإعجاب حتى للزوار غير المتدينين. تم بناء قلعة بلاميدي المذهلة ، التي تطفو فوق نافبليو ، من قبل الفينيسية ، تطفو القلعة على درجات (أقل بكثير من السلالم التقليدية 999) إلى الأعلى ، مما يمنحك مكافأة بالمناظر الخلابة على المنطقة بأكملها. تم بناء فندق بورتزي ، الواقع على جزيرة صغيرة قبالة الميناء ، من قبل الفينيسيين في القرن الخامس عشر ويعرف تاريخًا طويلًا كقلعة وسجن وفندق ومكتب للسياحة والإسكان للحكومة اليونانية. يمكن الوصول إلى فندق بورتزي عن طريق القوارب ، ويستخدم الآن لاستضافة الأحداث والحفلات الموسيقية في فصل الصيف.

مؤسسة الفولكلور البيلوبونيسية

The Nest (4.7)

بلاتيا كابوديستريا

قلعة بالاميدي

أماكن تزورها في نافبليو:
تعرف أكثر على