وجهات
اليونان:

العديد من الجزر والمدن القديمة والموانئ الصاخبة. اليونان مكان يمكن للمرء أن يقع فيه بسهولة في الحب. هناك ما هو أكثر في الحياة من مجرد التاريخ والاسترخاء بجانب المسبح.

جزيرة كورفو:

تعد كورفو موطنًا للمناظر الخضراء، والشواطئ ذات الرمال البيضاء المثالية المحاطة بأشجار الصنوبر ، والمعالم التاريخية وثقافة الطعام الرائعة. دفعت النباتات المورقة والمأكولات البحرية الرائعة بالجزيرة السكان المحليين إلى ابتكار أطباق مقلية أساسًا بالخضروات والفواكه والأسماك الموسمية.

إن تراثها الغني متعدد الثقافات ، ومعالمها التاريخية ، ومناظرها الطبيعية الخلابة ، وبحارها الصافية ، وطقسها الممتاز على مدار السنة يفسر سبب كون كورفو واحدة من أكثر الوجهات العالمية في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يترك أكثر قوي على زوارها. قصر أخيليون هو قصر خرافي تم بنائه من قبل الإمبراطورة إليزابيث من النمسا.

مدينة كورفو ، عاصمة الجزيرة ، هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو الثقافية وواحدة من أجمل المدن وأكثرها أناقة في اليونان. نظرًا لموقعها الاستراتيجي ، لعبت كورفو دورًا مهمًا عبر التاريخ. نظرًا للتأثير القوي لأبناء مدينة البندقية ، فإن المدينة تشبه المدن الإيطالية.

المدينة مثالية للتجول في الشوارع الضيقة الجميلة والساحات المذهلة ذات الأقواس والهندسة المعمارية الجميلة. الجمال الطبيعي للجزيرة ، في الداخل وفي البحر على حد سواء، رائع للقيام بجولة بالدراجة أو ركوب الخيل أو رحلات القوارب. توجد العديد من مدارس الركوب على الخيول في كورفو وتنظم الإسطبلات المحلية جولات على الساحل الرائع والغابات. تعد مشاهدة الأسماك أمرًا رائعًا من خلال قارب ذو قاع زجاجي يغادر ميناء كورفو تاون عدة مرات في اليوم.

تعد حديقة أكوالاند المائية الشهيرة في كورفو من بين أكثر المنتزهات إثارة للإعجاب في أوروبا. عمل مصممو مناطق الجذب المائية في مشاريع استديوهات يونيفرسال ومنتزهات ديزني! يعرض أكواريوم كورفو مجموعة متنوعة من كائنات كورفو، و كلاً من الحياة البحرية والزواحف في الجزيرة مثل السحالي والثعابين والإغوانا.

في مزارع الزيتون ، يمكنك معرفة المزيد عن إنتاج زيت الزيتون. حيث يعرض المتحف عملية استخراج زيت الزيتون من العصور القديمة وحتى يومنا هذا ، ويمكنك أيضًا تذوق زيوت الزيتون الحائزة على جوائز في المزرعة. تعني الرؤية العالية والحياة البحرية الوفيرة أن الغطس والغوص يحتلان مكانة عالية في قائمة الأنشطة الخارجية الشهيرة في كورفو.

تعد كورفو قاعدة مثالية لاستكشاف جزر باكسوس وأنتيباكسوس القريبة والمعروفة بمياهها الفيروزية الجميلة ومناظرها الطبيعية الخلابة. بالقرب من بعضها البعض وعلى مسافة قريبة من كورفو هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة ليوم واحد. لذا، اركبعلى متن يخت فاخر واستعد لزيارة الشواطئ المعزولة ، واغطس في الكهوف الزرقاء للبحر الأيوني.

كيفية الذهاب إلى هناك؟ رحلة داخلية لمدة 50 دقيقة من أثينا !

متحف أخيليون

ترعة العمور

Fishalida (4.6)

معبد كارداكي

أماكن تزورها في جزيرة كورفو:
تعرف أكثر على