وجهات
اليونان:

العديد من الجزر والمدن القديمة والموانئ الصاخبة. اليونان مكان يمكن للمرء أن يقع فيه بسهولة في الحب. هناك ما هو أكثر في الحياة من مجرد التاريخ والاسترخاء بجانب المسبح.

زاغوري:

تقع منطقة زاغوري بالقرب من يوانينا التي تضم 46 قرية تقليدية (زاغوروشوريا) تقع على المنحدرات الجبلية الخضراء. جميع هذه القرى متصلة بجسور مقوسة بالحجارة ، وهي مثالية لمن يبحثون عن الاسترخاء والهدوء ..

ما الذي يميز هذا المكان حقًا؟

نظرًا لأن المنطقة ظلت معزولة عن بقية البلاد لعقود من الزمن ، فإنها تفتخر بشبكة واسعة من ممرات المشاة القديمة في حالة جيدة. يمكنك اختيار استكشاف المنطقة وعدد قليل من قراها باتباع هذه المسارات ، ولكن إذا كنت متجولًا جادًا ، فيمكنك التعامل مع الجبال الصخرية القريبة. أقيمت العديد من مراكز رياضة المشي لمسافات طويلة رحلات نهارية ورحلات استكشافية لعدة أيام ، حيث ستصادف قرى خلابة وقمم خفية ومناظر طبيعية خلابة.

نجح زاغوري في تطوير مجموعة كاملة من الأنشطة البديلة. إذا كنت تستمتع بالمرح في الهواء الطلق مثل التجديف أو ركوب الخيل أو ركوب الدراجات في الجبال أو تسلق الصخور ، فهذا هو المكان الذي تحلم به. إلى جانب ذلك ، سيستمتع أولئك الماهرون في التزلج والتزلج على الجليد بالتأكيد ببعض المرح على الجليد في مركز التزلج القريب من فاسيليتسا ، الواقع في غريفينا، على بعد ساعة بالسيارة.

زاغوري هي موطن لمضيق فيكوس المثير للإعجاب ، وهو ثاني أعمق ممر ضيق في العالم بعد جراند كانيون. ترتفع جدران المضيق شديدة الانحدار إلى 1040 مترًا في عدة أماكن ، وتوفر مشهدًا رائعًا لزواره. علاوة على ذلك ، يعبر نهر فويدوماتيس المضيق ، وهو مثالي للتجديف. هناك ، تزدهر الأنواع النادرة من الحيوانات والنباتات ، بما في ذلك الأنواع النادرة والمهددة بالانقراض من الطيور والثعالب والغزلان وحتى الدببة ، لذلك يجب على المتنزهين توخي الحذر عند استكشاف المنطقة.

جيفيري

جسر ميسو الحجري القديم

فيكوس جورج

كونتوجياني

أماكن تزورها في زاغوري:
تعرف أكثر على