وجهات
اليونان:

العديد من الجزر والمدن القديمة والموانئ الصاخبة. اليونان مكان يمكن للمرء أن يقع فيه بسهولة في الحب. هناك ما هو أكثر في الحياة من مجرد التاريخ والاسترخاء بجانب المسبح.

أراخوفا:

كيفية السفر إلى هناك: من أثينا 2:30 - 3 ساعات بالسيارة.

أراتشوفا مليئة بالحياة و يسميها اليونانيون " ميكونوس الشتاء". تم بناؤها على شكل مدرجات وتنتشر بشكل رائع إلى سفوح التلال الجنوبية لجبل بارناسوس ، على ارتفاع 960 مترًا ، وينتهي به الأمر عند منحدر حيث يتدفق نهر بليستوس.

جبل بارناسوس هو مزيج من الجمال البري التقليدي غير المتغير ، و الطابع العالمي . حيث يقدم أنشطة عديدة ، كل هذا يضعه في قمة السياحة الشتوية اليونانية وفي القائمة مع أفضل الوجهات للمواسم الأخرى أيضًا.

ماذا ستفعل في أراخوفا خلال فصل الشتاء ، النشاط الرئيسي لعشاق الجليد هو التزلج في أحد منتجعات التزلج في جبل بارناسوس. المشي لمسافات طويلة والتسلق وركوب الدراجات في الجبال في المسارات الرائعة لمتنزه بارناسوس الوطني ستوفر لك تجارب فريدة في الطبيعة ونفساً من الحياة.

في حانات ومطاعم أراخوفا ، يمكنك تذوق اللحوم المحلية والفطائر التقليدية المصنوعة منزليًا والمأكولات التقليدية والسارما (لفائف الملفوف) من الفرن والتاجليريني محلي الصنع والتراهانا. وبالطبع ، ستجد في كل مكان  جبن أراخوفا الشهير ، بأشكال مختلفة. تم تسجيل جبنة فورمايلا في الاتحاد الأوروبي كمنتج خاص بتراث المنطقة. لتكتمل وجبتك عليك بالاستمتاع بالزبادي اليوناني المحلي مع العسل أو الحلويات التقليدية من أراخوفا وحلويات الملعقة.

تشتهر أراخوفا بالحياة الليلية خاصة في فصل الشتاء. العشرات من الخيارات في أي وقت من النهار والليل. هناك العديد من الخيارات للإقامة في أراخوفا، لأي ذوق وميزانية. ستوفر لك بيوت الضيافة التقليدية والشقق والشاليهات والفنادق الفاخرة إقامة مريحة ودافئة.

To Archontiko (4.7)

THE AGNANTIO - TAVERN – ARACHOVA (4.8)

الموقع الأثري أوراكل تروفونيوس

كهف كوريسيان

أماكن تزورها في أراخوفا:
طبيعة ومتنزهات
تعرف أكثر على