وجهات
اليونان:

العديد من الجزر والمدن القديمة والموانئ الصاخبة. اليونان مكان يمكن للمرء أن يقع فيه بسهولة في الحب. هناك ما هو أكثر في الحياة من مجرد التاريخ والاسترخاء بجانب المسبح.

بيليو:

كيفية السفر إلى هناك: 3 ساعات فقط بالسيارة من أثينا

لماذا تسافر الى بيليو:

 كان بيليو المنتجع الصيفي المفضل للآلهة اليونانية القديمة. هذا المكان المذهل يجمع بشكل رائع بين الجبال والبحر. هذه الجنة مليئة بنوافير الشرب وأشجار الطائرة والتفاح وغابات خشب الكستناء والبلوط والغردينيا والكوبية والكاميليا.

خلال فصل الربيع ، تزدهر الطبيعة في هذه التربة الخصبة مثل أي مكان آخر. في الخريف ، تتكشف أمام عينيك لوحة ألوان لا تصدق من درجات اللون البرتقالي والأحمر. الممرات والمنازل التقليدية مغطاة بالثلوج خلال فصل الشتاء. خلال فترة الصيف يجب عليك زيارة الشواطئ المذهلة ذات المياه متعددة الألوان. بيليو ليس معروفًا جيدًا مما يجعله مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون إلى الهدوء والتنوع ويحبون أيضًا الانغماس في الخطوات البطيئة للمنطقة المحلية. يوجد في بيليو العديد من القرى الساحرة مثل ماكرينيتسا و خانية و تساغارادا و بورتاريا و ميلييس …. تحتوي جميع القرى على نوافير جميلة بمياه صالحة للشرب ، وساحة مركزية يمكنك من خلالها تناول قهوتك ، أو وجبة تقليدية ، أو شراء هدايا تذكارية فنية مصنوعة يدويًا.

في بيليو ، يمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة والتزلج في قرية خانية ، عليك المشي عبر العديد من المسارات الحجرية المرصوفة بالحصى ، والاستمتاع بالنباتات الغنية ، والشلالات ، والجداول ، والكهوف ، والغوص في المياه النظيفة لشواطئ ميلوبوتاموس و اجيوس يونانيس و بابا نيرو.

طريق القنطور جوهرة في بيليو، تستحق الزيارة بالتأكيد. وفقًا للأساطير اليونانية ، كانت القناطير وحوشًا هجينة (نصف بشر ونصف خيول) اعتادوا العيش على جبل بيليو وحيث يرتبط ارتباطًا مباشرًا بجميع الظواهر الطبيعية السلبية ، مثل التغيرات المناخية المفاجئة أو أي ظروف مناخية غير متوقعة. باتباع مسار القنطور ، ستشعر أنك في الجنة. ينقسم هذا المسار إلى جزأين ، أحدهما يقودك إلى قرية والآخر إلى مخرجها. تم تمييز المسار بدوائر حمراء من الحجارة لتجنب الانحراف عنه من بيليو، يمكنك ركوب العبارة وزيارة جزر سكياثوس و الونيسوس و  سكوبيلوس الخضراء المذهلة حيث تم تصوير فيلم ماما ميا.

في بيليو يمكنك الاستمتاع باللحوم الإقليمية والمحلية اللذيذة والخضروات وأطباق الأعشاب وبالطبع المأكولات البحرية! جرب المنتجات المحلية من بيليو مثل التفاح ، الكستناء ، الفراولة ، العسل ، الفول السوداني البري ، 'kritama' وهي نباتات صغيرة تخرج من شقوق الصخور في البحر ، الهليون ، الفطر.

PORTARIA (4.9)

قرية بلاتانياس

المتحف اليوناني زاغوراس

جدار في دياكوبي

أماكن تزورها في بيليو:
تعرف أكثر على